عرض دبي و ابوظبي 4 ايام : اجازة قصيرة رحلات جماعية بالباص الى دبي

صور لرحلتنا الجماعية الى دبي والشارقة 6 شعبان 1434 هـ – الرحلة الاولى

عروض الامارات

رحلات جماعية بالباص الى دبي

في البداية نشكر جميع عملائنا الكرام الذين انضموا لنا في رحلتنا الاولى الى دبي والشارقة ولمدة 4 ايام حيث استمتعنا برفقتهم واصبحت لنا ذكريات جميلة وخالدة في الذهن بالسفر معهم ومتابعة لسير الرحلة بالتعاون مع وكيلنا في الامارات العربية المتحدة.

اليوم الاول: 6 شعبان

عند الساعة 8:00 مساءً – الباص الفخم VIP  بنتظار عملائنا الكرام للتوجه الى دبي ، حيث كان انطلاق الباص عند الساعة 9:00 مساءً.

اليوم الثاني: 7 شعبان

وصولنا كان عند الساعة 11:00 صباحا، حيث تم تسليم الغرف ، حيث تفاجىء الجميع بترقية الغرفة مجانا (560 قيمة الترقية) الى الغرفة الاعلى ،

تم توصيل الحقائب لعملائنا لغرفهم، بعدها كانت هناك خيارات الذهاب الى اسواق الديرة سيتي سنتر عند الساعة 2 ظهرا، كما كان هناك خيار آخر عند الساعة 3:30 ظهر للذهاب الى اسواق ماركيتو. حيث بعض من عملائنا اعتمد على توقيت السعودية وهذا ماجعل بعضهم يتأخر عن موعد الرحلات الى اسواق الديرة سيتي سنتر وتم تأمين رحلة بديله لهم وهي اسواق ماركيتو.

عند الساعة 7:00 مساء كنا في انتظار الباص لينقلنا الى محطة انطلاق الرحلة البحرية بالقارب شاملة وجبة العشاء في اجواء اسرية وعائلية جميلة.

كان موعد عودتنا عند الساعة 10 مساء حيث كان وقت الراحة والاستعداد لرحلة الغد – والتعرف على دبي

اليوم الثالث: 8 شعبان

عند الساعة 6:30 صباحا كان موعدنا مع البوفيه المفتوح حيث الفطور، استعدادا لرحلة استكشاف دبي بصورة مختصرة، حيث انطلق الباص عند الساعة 9:00 صباحا

حيث تجولنا في دبي ومشاهدة المتحف من الخارج ، بعدها وصلنا لمرفأ دبي ، ركبنا في القارب وانتقلنا للجهة الاخرى من دبي حيث الاسواق الشعبية واسواق الذهب والبهارات التي انعشتنا في جو مفعم بالراحة وان كانت درجة الحرارة عالية والرطوبة شديدة.

اكملنا المسير الى الجميرا ثم قصر حاكم امارة دبي حيث كانت هناك مجموعة من الطاؤوس التي تشاهدها بين فترة واخرى بمقربة منك.

شاهدنا بعدها مسجد الجميرا ، حديقة الحيوانات التي لم نتمكن من دخولها بسبب رغبة الكثير من العوائل الذهاب الى اماكن مكيفة حيث درجة الحرارة والرطوبة لم تساعدنا على استكشاف دبي بصورة مفصلة.

مررنا بشاطىء الجميرا وبعدها برج العرب ، ثم توجهنا الى اطلنتس النخلة ، واخيرا وبعد التجول توجهنا الى مول دبي حيث استمتع البعض بالتسوق ومشاهد حوض الاسماك العملاق بالاضافة الى النافورة الراقصة والشلال وغيرها من الخدمات والفعاليات المتوفرة بما فيها السينما

كان موعد عودتنا عند الساعة 7 مساء ولكن لظروف ازدحام الطرق وصل سائق الحافلة متأخرا قرابة 40 دقيقة، وتم الاتفاق مع الشركة بضرورة ان يكون السائق حسب الموعد وهذا ما جعل وكيلنا يقدم لنا خدمة انتظار الباص لحين عودتنا في نفس الموقع.

اليوم الرابع: 9 شعبان

كانت لدينا رحلة الى حديقة الحيوانات وايضا الى شاطىء ومنتجع الممزر ، الا ان عملائنا قرروا وبعد الاتفاق معهم ومع وكيلنا في الامارات بتغيير الرحلة الى السوق الصيني – دراغون ماركت.

وصلنا عند الساعة 12 ظهرا، لم يكفينا الوقت للتسوق حيث كانت عودتناعند الساعة 6 مساء الى الفندق

اليوم الخامس: 10 شعبان

صباحا تم الاستمتاع بالفطور بعدها انتقلنا الى الاوت ليت ( الماركات المخفضة ) حيث كانت هناك فرصة للعوائل للبحث والحصول على جميع ما يحتاجونه من ملابس واجهزة الكترونية واجهزة رياضية واكسسوارات وعطورات من الماركات الشهيرة باسعار مخفضة،

رحلات جماعية بالباص الى دبي

حيث غادرنا متوجهين الى الفندق ولم يتنتهي التسوق بعد وذلك بسبب كون المجمع كبير جدا ومليىء بالاسواق والبضاعة التي تحتاج الى وقت كافي لشرائها. تم تسليم الغرف وبعدها توجهنا الى الشارقة حيث مررنا باكثر الاماكن اهمية وذلك لضيق الوقت. حيث توقفنا في قناة القصباء التي هي من اروع المناطق التي شاهدتها ولكن بسبب وصولنا فترة الظهيرة ليس بالامكان الاستمتاع بالمناظر والالعاب حيث تبدأ من الساعة 4 عصر ولعاية 12 ليلا.

كانت منطقة جميلة جدا بالرغم من وقت الظهيرة كانت هناك نفحات باردة في الظل، استمتعنا بطلب سندويش الفلافل، بعدها واصلنا المسير للتعرف على الشارقة.

وصلنا الى السوق القديم واسواق الذهب والتراثيات، انتقلنا بعدها الى مناطق مختلفة قبل عودتنا الى الفندق وركوب الحافلة VIP  للعودة للوطن.

اليوم السادس: 11 شعبان

وصلنا الى ارض الوطن بالسلامة، حيث كان وصولنا قرابة الساعة 7:00 صباحا ، حيث تم شكر جميع العملاء والفرحة بادية على وجوههم من رحلة ممتعة بالرغم من طول المشوار بالحافلة وبعض الملاحظات بخصوص مواعيد بعد الجولات السياحية وسيتم مراجعة بعض الجولات السياحية للحصول على الرضا الكامل لعملائنا الكرام.

رحلات جماعية بالباص الى دبي

0 Comments to “رحلات جماعية بالباص الى دبي”

• علاء الدين الاعرج

نحن عايلة من ابو ام و٣ اولاد نريد رحلةمن ٢٩ سبتمبر الى٥ اكتوبر ماهي امكانية ذلك وكم الاسعار

• admin

نشكرك على طلبك
      نعتذر لك حيث هناك نموذج خاص للطلبات يجب تعبئته وسوف يقوم الاخوان في قسم المبيعات بالتواصل معكم